شحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 99 دولارًا كنديًا
x
عُد إلى خدمة العملاء

طلبك

تأكيد الطلب

نحن سعداء جدًا لأنك وجدت شيئًا تحبه في deux par deux ! بمجرد تقديم طلبك، سنرسل تأكيدًا للطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند الدفع.

إذا وجدت أي أخطاء في تأكيد طلبك، من فضلك اتصل بنا وسوف نقوم بتعديل طلبك. يمكنك أيضًا مراجعة تفاصيل طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Deux par Deux الخاص بك والنقر فوق

بمجرد شحن طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر يتضمن تأكيد الشحن ورقم التتبع. يمكنك تتبع الحزمة الخاصة بك لتعرف بالضبط متى يمكنك توقع وصول مشترياتك الجديدة الرائعة!

معالجة الطلب

نريد منك أن تستمتع بعملية الشراء في أقرب وقت ممكن، لذلك تتم معالجة معظم الطلبات خلال يوم عمل واحد. يجب معالجة الطلبات قبل أن يتم شحنها.

قد تتم معالجة الطلبات المقدمة بعد الساعة 1:00 ظهرًا (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في يوم العمل التالي. ستتم معالجة الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات في يوم العمل التالي بدءًا من الساعة 8:00 صباحًا (بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

يرجى ملاحظة أن أوقات المعالجة قد تختلف، خاصة خلال فترات ذروة المبيعات.

حالة الطلب

للتحقق من حالة طلبك:

  • إلى حساب Deux par Deux الخاص بك
  • اضغط على علامة التبويب على الجانب الأيسر
  • ضمن عمود الحالة، سيتم وضع علامة على حالة الطلب على أنها كذلك تلقى, تحت المعالجة أو شحنها

تلقى الحالة تعني أنه تم إنشاء طلبك بنجاح

تحت المعالجة تعني الحالة أنه تمت الموافقة على طلبك وأن العناصر الجديدة الرائعة الخاصة بك قيد التعبئة

شحنها الحالة تعني أن طلبك قد تم إرساله من مستودعاتنا وتم تخصيص رقم تتبع له

أسئلة؟

هل يمكنني تغيير طلبي؟

نحن نفهم أنه في بعض الأحيان تغير رأيك. ومع ذلك، يعتمد ما إذا كان بإمكانك إجراء تغييرات على الحالة الحالية لطلبك. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات، من فضلك اتصل بنا في أسرع وقت ممكن.

بمجرد تعبئة طلبك وشحنه، لا يمكننا تغيير العناصر أو إضافتها أو إزالتها. إذا كنت ترغب في إضافة عناصر، يمكنك تقديم طلب جديد. إذا كنت تريد إزالة العناصر لسبب ما، فستحتاج إلى متابعة عملية الإرجاع بمجرد استلام طلبك. لإرجاع أي من العناصر يرجى الرجوع إلى موقعنا سياسة العائدات.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

اتصل بنا بمجرد أن تقرر أنك تريد إلغاء طلبك. إذا لم يتم شحنه، فسيقوم فريق رعاية العملاء لدينا باتخاذ الخطوات اللازمة لإلغاء طلبك.

لا يمكننا إلغاء طلبك بمجرد شحنه. إذا كنت قد تلقيت بالفعل تأكيد الشحن مع رقم التتبع، فسوف تحتاج إلى ذلك المضي قدما في العودة.

لقد قدمت طلبي منذ أكثر من 24 ساعة ولكنني لم أتلق رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب حتى الآن. ماذا علي أن أفعل؟

تحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها وتأكد من ذلك ecommerce@deuxpardeux.com موجود في قائمة المرسلين الآمنين لحساب بريدك الإلكتروني. سيؤدي هذا إلى منع مرشح مكافحة البريد العشوائي من حظر الاتصالات المستقبلية. إذا كنت لا تزال لا تتلقى رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني، اتصل بنا. قد يكون هناك خطأ مرتبط بعنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.

لقد كتبت عن طريق الخطأ عنوان "الشحن إلى" الخاطئ. هل يمكن اصلاحها؟

ما لم يتم شحن طلبك بالفعل، فالإجابة هي نعم. طالما أن طلبك في حالة استلام أو قيد المعالجة، يمكننا تعديل عنوان الشحن الخاص بك. اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا برقم معرف الطلب الخاص بك بمجرد ملاحظة الخطأ وسنقوم بتحديث طلبك بالعنوان الصحيح.

ماذا لو كان هناك عنصر مفقود من طلبي

لا تقلق، لديك 7 أيام للاتصال بنا وسنتمكن من مساعدتك. من فضلك أرسل لنا قسيمة التعبئة عند الاتصال بنا.