شحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 99 دولارًا كنديًا
x
عُد إلى خدمة العملاء

قسط

التسعير والعملة

سيختلف سعر وعملة المنتج وفقًا للبلد الذي يتم شحنه إليه. نحن ندعم العملات $cad، و$usd، و€eur، وgbp.

حدد بلدك في الزاوية العلوية اليمنى من أي صفحة deux par deux ، وسيتم تعديل الأسعار والعملات وفقًا لذلك.

الرسوم والضرائب

سيتم فرض ضرائب المبيعات وفقًا للمعدلات الفيدرالية ومعدلات المقاطعات المعمول بها في المقاطعة التي يتم شحن الطلب إليها. ولن تخضع لأية رسوم عند التسليم.

تنطبق الإعفاءات الضريبية على بعض المقاطعات لملابس الأطفال والرضع:

المقاطعات معدل الضريبة (٪) معدل الإعفاء الضريبي (%)
أونتاريو 13% 5% *
مقاطعة نفوفا سكوشيا 15% 5% *
جزيرة الأمير ادوارد 15% 5% *

* يرجى ملاحظة أن معدلات الضرائب العادية تنطبق على رسوم الشحن

أمن الدفع

في deux par deux ، تتم كل عملية شراء بأقصى قدر من الأمان بفضل استخدام خوادم آمنة معتمدة من trustwave وgeotrust وتنفيذ خدمات التشفير الأكثر تقدمًا (ssl).

نحن نضمن سلامة بياناتك من خلال استخدام الاتصالات المحمية حصريًا، كما هو موضح بواسطة بادئة عنوان url "https" ورمز القفل المرئي في شريط عنوان المتصفح الخاص بك.

لتأمين مشترياتك ببطاقة الائتمان، سيُطلب منك إدخال رمز cvv الخاص بك لكل طلب.

نريدك دائمًا أن تتسوق بثقة، ولهذا السبب يقوم فريقنا أحيانًا بإجراء فحوصات لمكافحة الاحتيال قبل الموافقة على المعاملات. لمزيد من الحماية، قد نتواصل معك للتحقق من التفاصيل والمعلومات قبل تأكيد طلبك.

طريقة الدفع او السداد

من أجل راحتك، نقبل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية الرئيسية كطرق للدفع، بما في ذلك visa وmastercard وamerican express وjcb وvisa electron وpaypal وapple pay وبطاقات الهدايا وائتمانات المتجر. نقبل أيضًا بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقًا طالما أن البطاقة تحتوي على عنوان إرسال فواتير مرفق بها. بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا قبول بطاقات visa debit.

لا يمكننا تقسيم المدفوعات بين بطاقات الائتمان، وجميع الطلبات تخضع للمراجعة.

يوفر deux par deux خيار الدفع السريع، مما يتيح لك حفظ تفاصيل بطاقتك الائتمانية بشكل آمن، مما يلغي الحاجة إلى إعادة إدخالها لعمليات الشراء المستقبلية.

لضمان حمايتك، نطلب أن يتطابق رقم هاتف إرسال الفواتير والعنوان مع المعلومات الموجودة في الملف لدى البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان.

بامكانك ايضا اتصل بنا لتقديم طلبك عبر الهاتف مع أحد وكلاء رعاية العملاء لدينا. يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن الدفع عبر الإنترنت يسمح بالدفع عبر PayPal وApple Pay، إلا أنه لا يمكن معالجة الطلبات عبر الهاتف إلا باستخدام رقم بطاقة الائتمان.


استكشاف أخطاء الدفع وإصلاحها

إذا تلقيت رسالة خطأ أثناء الخروج تفيد بأن لا يمكن معالجة المعاملة، قد يكون ذلك بسبب أحد الأسباب التالية:

  • لقد أخطأت في كتابة رقم بطاقتك
  • لقد أخطأت في كتابة تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك أو رمز الأمان الخاص بها (cvv)
  • لا يتطابق الاسم والعنوان مع العنوان المسجل في بطاقة الائتمان الخاصة بك
  • لقد رفض البنك الذي تتعامل معه الدفع لأسباب أمنية
  • لا توجد أموال كافية في حسابك لتغطية الدفعة

في بعض الحالات، قد تحتاج إلى الاتصال بجهة إصدار بطاقتك الائتمانية أو البنك للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول سبب رفض دفعتك. إذا لم يتمكن مصدر بطاقتك أو البنك من تقديم إجابة كافية، فلا تتردد في القيام بذلك اتصل بنا.

سيزل

Sezzle هو حل للدفع يمنحك حرية الشراء الآن والدفع لاحقًا - بدون فوائد! عند إكمال عملية شراء باستخدام Sezzle، ستقوم Deux par Deux بمعالجة طلبك كما لو كنت قد دفعت للتو السعر بالكامل، ولكنك لن تدفع سوى جزء صغير من التكلفة.

يكمل sezzle ما يعرف بـ أ فحص ناعم، مما يعني أنهم يلقون نظرة على درجة الائتمان الخاصة بك كجزء من فحص المخاطر، ولكن هذا لا يؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك. يستخدم Sezzle هذه المعلومات للمساعدة في التحقق من هويتك والموافقة على طلبك.

يقوم Sezzle بتقسيم التكلفة الإجمالية لعملية الشراء إلى دفعات أصغر، موزعة على ستة أسابيع على الأقل. يتم دفع ما يصل إلى 25% عند وقت الشراء. يتم توزيع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية (عادة ثلاثة أقساط)، كل قسط بفارق أسبوعين.

لا يتم تحصيل أي فوائد أو رسوم معالجة منك، طالما أنك تدفع كل شيء في الوقت المحدد، فإنك تدفع فقط مقابل ما اشتريته! تتبع عمليات الإرجاع والاستبدال نفس العملية المتبعة في أي عملية شراء أخرى على deux par deux ، بغض النظر عن طريقة الدفع. إذا قمت بإرجاع بعض أو كل طلبك، فسيتم تعديل الأقساط بواسطة sezzle وسيتم استرداد ما دفعته بالفعل.

للحصول على المساعدة، اتصل بفريق دعم sezzle على shoppersupport@sezzle.comأو اتصل بهم على الرقم ‎1-888-540-1867. تتوفر خدمة عملاء Sezzle من الساعة 8:30 صباحًا حتى 5:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا، من الاثنين إلى الجمعة.

شحن بطاقتك

بمجرد تقديم طلبك، يتم الاحتفاظ بالأموال اللازمة بموجب شكل تفويض مسبق. هذه ليست رسوم فعلية - إنها فقط لضمان توفر الأموال الكافية لإتمام المعاملة.

لن يتم تحصيل رسوم من بطاقتك فعليًا حتى يتم شحن طلبك.

في حالة إلغاء طلبك، ستقوم Deux par Deux بتحرير التفويض المسبق على الفور. يرجى ملاحظة أنه قد يستغرق البنك الذي تتعامل معه وقتًا إضافيًا لمعالجة الطلب وإرجاع الأموال إلى حسابك.

معلومات شخصية

جميع المعلومات التي تتم مشاركتها مع Deux par Deux سرية. نحن نحترم خصوصيتك ونستخدم أنظمة آمنة لضمان بقاء تفاصيل حسابك خاصة. لمزيد من المعلومات حول شبكتنا الآمنة، يرجى زيارة موقعنا البنود والأحكام قسم.

أسئلة؟

لماذا المبلغ الذي دفعته أقل من مبلغ طلبي؟

إذا لم يكن المنتج متوفرًا في وقت الشحن، فقد تكون فاتورتك أقل مما كنت تتوقعه. سيتم محاسبتك فقط على قيمة العناصر التي تم شحنها فعليًا.

لماذا قمت بتحصيل الرسوم مني مرتين على الرغم من أنني قدمت طلبًا واحدًا فقط؟

يضمن Deux par Deux أنه سيتم خصم مبلغ الطلب من بطاقتك الائتمانية مرة واحدة فقط. من الممكن أن يظهر المبلغ مرتين في كشف حسابك: الإدخال الأول يتوافق مع طلب تفويض الدفع الذي يتم إجراؤه عند تقديم الطلب؛ والثاني يؤكد الشحن الفعلي.